المنظمة العربية للطيران المدني تشارك في الملتقى الثاني للتجارب والممارسات الإدارية الناجحة لعام 2019


التاريخ : 11:52 / 20-11-2019

القاهرة-شاركت المنظمة العربية للطيران المدني في فعاليات الملتقى الثاني للتجارب والممارسات الإدارية الناجحة لعام 2019، الذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الادارية يومي 19 و 20 نوفمبر 2019، تحت شعار: "المبادرات الرقمية للحكومات الالكترونية"، برعاية معالي الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبمشاركة أزيد من 170 مشاركا من 7 دول، وذلك في مقر المنظمة بالقاهرة، جمهورية مصر العربية.




افتتح الملتقى سعادة الدكتور ناصر هتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا على أهمية موضوع الملتقى.




و أضاف المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية إن هذا اللقاء هو الحادي والسبعون (71) من سلسلة لقاءات الممارسات الإدارية الناجحة لعرض تجارب المؤسسات العربية لنقل ونشر أفضل التجارب والممارسات الإدارية وتعميمها والاستفادة منها والتعرف على المنهجيات والتجارب والممارسات الإدارية، إضافة إلى تقدير جهود القائمين عليها.




وأوضح أن هذه الملتقيات تسهم بشكل فاعل في تحقيق الهدف الإستراتيجي للمنظمة في إثراء ونشر المعرفة والفكر والمعلومات، مشيرًا إلى أن عدد التجارب التي سيتم عرضها في الملتقى في مجال المبادرات الرقيقة للحكومة الإلكترونية تسع تجارب من منظمات ووزارات ومؤسسات عربية من خمس دول.




وعلى مدى يومين قدمت كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة فلسطين و جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان تجاربها المتميزة في مجال رقمنة الإدارة.


 

مواقع ذات صلة

سلطات/هيئات الطيران المدني

المنشأة العامة للطيران المدني العراقي
وزارة النقل والمواصلات دولة فلسطين
سلطة الطيران المدني الأردني
المديرية العامة للطيران المدني لبنان
المديرية العامة للطيران المدني المغرب
سلطة الطيران المدني السوداني
الوكالة الوطنية للطيران المدني موريتانيا
وزارة الطيران المدني جمهورية مصر العربية
وزارة المواصلات والاتصالات البحرين
الهيئة العامة للطيران المدني الكويت
الهيئة العامة للطيران المدني الإمارات
الهيئة العامة للطيران المدني دولة قطر
الهيئة العامة للطيران المدني سلطنة عمان
الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

المنظمات الاقليمية والدولية

المكاتب الاقليمية للإيكاو

مؤسسات الدولية

منظمات العمل العربي المشترك

رواق الصور