تدشين المكتب الإقليمي للاتصال لشمال افريقيا والشرق الاوسط التابع للاتحاد الدولي لرابطات إلكترونيات سلامة الحركة الجوية IFATSEA


التاريخ : 08:07 / 21-06-2019

تونس-قام السيد لطفي محيسن، الرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني والمطارات بالجمهورية التونسية، بتدشين المكتب الإقليمي للاتصال لشمال افريقيا والشرق الأوسط التابع للاتحاد الدولي لرابطات إلكترونيات سلامة الحركة الجوية IFATSEA. بمعية كل من السيد "ثورستن ڥيهي"، رئيس الإتحاد الدولي، والسيد منصف بن رمضان، كاتب عام جامعة النقل للإتحاد العام التونسي للشغل والسيد خالد النصيري، رئيس المكتب الإقليمي، وذلك يوم 11 يونيو 2019.



حضر مراسيم التدشين المهندس محمد رجب، خبير الملاحة والسلامة الجوية، نيابة عن سعادة المهندس عبد النبي منار، مدير عام المنظمة العربية للطيران المدني، إلى جانب ثلة من الاطارات السامية بديوان الطيران المدني التونسي، مرفوقين بممثلين عن جمعيات وأعضاء من جامعة النقل ونقابات أساسية، إضافة إلى منظمات اقليمية وعالمية في اختصاص الملاحة الجوية.



وفي هذا الإطار، قام ممثل المنظمة العربية للطيران المدني بتقديم خالص عبارات الشكر والتهاني الإدارة العامة للمنظمة وبالخصوص من قبل سعادة المهندس/عبد النبي منار، مدير العام المنظمة داعيا إياهم إلى المشاركة في مختلف أنشطتها ذات العلاقة بالمجال وذلك للرفع من مستوى العاملين بالقطاع.



تجدر الإشارة الى ان هذا المقر يعتبر من أهم الإنجازات ويتوج المجهودات المبذولة من قبل مختصي إلكترونيك سلامة الحركة الجوية الذين يتعهدون بتركيز وتعيير وصيانة تجهيزات الملاحة الجوية وأجهزة مساعدات الملاحة والرادار والتي تؤمن الاتصالات مع الطيارين والمطارات وباقي المصالح المتداخلة.



 

مواقع ذات صلة

سلطات/هيئات الطيران المدني

المنشأة العامة للطيران المدني العراقي
وزارة النقل والمواصلات دولة فلسطين
سلطة الطيران المدني الأردني
المديرية العامة للطيران المدني لبنان
المديرية العامة للطيران المدني المغرب
سلطة الطيران المدني السوداني
الوكالة الوطنية للطيران المدني موريتانيا
وزارة الطيران المدني جمهورية مصر العربية
وزارة المواصلات والاتصالات البحرين
الهيئة العامة للطيران المدني الكويت
الهيئة العامة للطيران المدني الإمارات
الهيئة العامة للطيران المدني دولة قطر
الهيئة العامة للطيران المدني سلطنة عمان
الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

المنظمات الاقليمية والدولية

المكاتب الاقليمية للإيكاو

مؤسسات الدولية

منظمات العمل العربي المشترك

رواق الصور